الحلولالمقارناتالمقالات

???? [مقالة] ماهو أفضل مكان للتخزين السحابي حسب حاجتك

الكاتب : مصطفى الجبوري

بسم الله الرحمن الرحيم

Cloud-Storage-Services-21

التخزين السحابي اصبحنا نستخدمه بشكل يومي ومنا من يقوم بخزن ملفاته باحد خدمات التخزين السحابي كنسخة احتياطية ، ويوجد الكثير من الوسائل للتخزين السحابي لكن من هي افضل خدمة ومن اي شركة وماهو أفضل مكان للتحزين السحابي حسب حاجتك اليه ، فالبعض يريد خزن صورهُ فقط والبعض يريد خزن ملفات اخرى ، واليوم سوف اقدم ماهو أفضل مكان للتحزين السحابي حسب الحاجه اليه وحسب متريد خزنه .

الخدمات :

BOX

1- خدمةبوكس – Box” :

وهي افضل خدمة من ناحية البرودباند، حيث يمكنك من رفع وخزن مختلف الملفات والصيغ وتستطيع انشاء حساب مجاني ويعطيك مساحة محددة للتخزين به وتستطيع تكبير المساحة المحددة عن طريق شراء ذلك .

google play logo


Dropbox

2- خدمةدروب بوكس – DropBox

وهو الأفضل شخصيا للصور، والوحيد المتواجد على لينوكس وبلاك بيري، حيث انه يمكنك من ربط هاتفك به وسوف يقوم برفع الصور المتواجدة في الهاتف الى حسابك فيه وايضا تستطيع رفع وخزن مختلف الملفات والصيغ وتستطيع انشاء حساب مجاني ويعطيك مساحة محددة للتخزين به وتستطيع تكبير المساحة المحددة عن طريق شراء ذلك .

google play logo


Google Drive

3- خدمة جوجل درايف – Google Drive

وهي الخدمة الافضل لمستخدمين الكمبيوتر وخصوصا ويندوز، حيث تمكن المستخدمين من الوصول إلى مساحة تخزينية مجانية 15 غيغابايت من التخزين السحابي كبداية، وبعد ذلك بإمكان المستخدم أن يقوم بطلب المزيد من المساحة التخزينية مقابل الشراء وتتراوح المساحة الإضافية من 100 غيغابايت إلى 16 تيرابايت بإشتراك شهري .

google play logo


 

mega

4- خدمة ميجا – Mega

وهي خدمة سحابية تقدم50 غيغابايت، وبإمكانك زيادتها عند الحاجة ، وانا افضلها عن بقية الخدمات لانها تمتاز بالسرعة الخارقة حيث تستطيع الرفع والتحميل بسهولة وبسرعة كبيرة وخصوصا انها تعطيك 50 غيغا بايت، وهي الخدمة الوحيدة التي تعطي مساحة كبيرة كهذه .

google play logo


one drive

5- خدمةون درايف – One Drive

وهي خدمة التخزين السحابي المقدمة من شركة مايكروسوفت تقدم 15 غيغبايت مجانا ، لا يوجد شئ يميزها عن بقية الخدمات الا انها من شركة مايكروسوفت ولاتستطيع الاستفادة منها كثيرا الا اذا كنت تملتك احد منتجات مايكروسوفت .

google play logo

المواضيع المنقولة

مواضيع الكتاب السابقين في الموقع

‫14 تعليقات

اترك تعليقاً