التطبيقات

طريقة تفعيل ردود صفحات الفيسبوك الشخصية على الاندرويد بدون روت

الكاتب : الحسن علي

بسم الله الرحمن الرحيم

ما الموضوع ؟

توجد في فيسبوك نوعين من الصفحات, الصفحات العامة (صفحات المعجبين) والصفحات الخاصة (الصفحات الشخصية). من اهم ما يميز الصفحات العامة هو وجود خاصية الردود ضمن التعليقات والتي تسهم بشكل ملحوظ في ترتيب التعليقات وابراز اكثرها اهمية, ساقدم في هذه التدوينة الطريقة التي يمكنك بها ان تفعل الردود ضمن التعليقات في صفحتك الشخصية من هاتفك الاندرويد وبدون روت + بعض المعلومات المهمة.

المتطلبات :

  • تنزيل تطبيق Fake GPS من سوق بلي وهو مجاني ولا يتطلب وجود روت.
  • عليك بتفعيل خيارات المطور بالذهاب للضبط > حول الهاتف, بعدها تنقر بشكل متكرر على رقم الاصدار حتى ترى رسالة تم تفعيل خيارات المطور.
  • قبل البدء بالطريقة, قم بمسح تطبيق فيسبوك من الذاكرة العشوائية (اضغط مع الاستمرار زر الرئيسية وبعدها امسح فيسبوك).

الطريقة :

شاهد الفيديو :

https://www.youtube.com/watch?v=q5nDqZqIEnw

سؤال وجواب :

  1. هل تحتاج هذه الطريقة الى ان اعيدها في كل مرة انشر منشور اريد ان ارى الردود فيه ؟
    ج / نعم. عليك ان تعيد الطريقة قبل نشر منشورك.
  2. اذا قمت بنشر منشور باستخدام هذه الطريقة ثم رايت ان الردود قد تفعلت, هل يمكنني ان اغلق التطبيق ولا تتاثر ردود منشوري ؟
    ج / نعم. مادمت انك نشرت منشورك باستخدام هذه الطريقة ورايت ان الردود قد ظهرت فحتى وان قمت بايقاف Fake GPS فستبقى الردود مفعله في منشورك.

معلومات :

  1. تطبيق Fake GPS يمكنك من تشويش موقعك بالنسبة للهاتف, فيمكن ان تغير موقعك والتطبيقات او الشبكات الاجتماعية ستتوهم ان موقعك الحقيقي هو الموقع الذي قمت بتغييره انت, فقد تحصل على امور لم تعتد وجودها قبل تغيير موقعك. كما رأيت عزيزي المتابع ان فيسبوك لا توفر ميزة الردود على التعليقات في منشورات الصفحة الشخصية الا ببلدان محددة منها نيوزيلاند ولا عجب ان ترى ميزات اخرى متوفرة لبلدان اخرى وانت لا تعلم بوجودها. وهذا الكلام (حجب بعض الميزات) لا ينطبق على فيسبوك فقط, قد ينطبق على تويتر او غيرها من الشبكات الاجتماعية او حتى تطبيقات خدمات اخرى. مختصر الكلام ان تطبيق Fake GPS مفيد جدا في التحايل على التطبيقات وتوهيمها انك في موقع مختلف وهو يعمل بكفاءة في هذا الامر ولا يحتاج الى تواجد روت.
  2. برغم ان الشرح بسيط جدا ولكن لم يقم احد بتقديمه على هواتف الاندرويد من قبل وانما تم تقديمه على الحاسوب. لذلك هذه الطريقة شبه حصرية للكاتب وللموقع.

 

المواضيع المنقولة

مواضيع الكتاب السابقين في الموقع

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً