التطبيقاتالحلولروت. ركفري

[شرح] طريقة تشغيل لعبة بوكيمون قو (+0.37) بتواجد صلاحية الروت

الكاتب: أحمد الردايدة.

بسم الله الرحمن الرحيم

pokemon-go

حصلت لعبة بوكيمون قو Pokémon GO ذات الشعبية العالية على تحديث جديد برقم إصدار 0.37 والذي يجلب العديد من الميزات والتحسينات، ولكن منعت ايضاً مستخدمين صلاحية الروت و الجيليبريك من تشغيل اللعبة وذلك لمنع الغش والتحايل في اللعب، والمنع حدث بواسطة “SafetyNet API” المتواجد في أغلب تطبيقات التي لاتعمل بتواجد صلاحية الروت في جهازك (مثل تطبيقات البنوك). في هذا الموضوع سأضع لكم طريقة تشغيل اللعبة برقم إصدار 0.37 وأعلى بتواجد صلاحية الروت بواسطة اداة Magisk.

ملاحظات:

  • تطبيق الشرح على مسؤوليتك الشخصية ولا نتحمل مسؤولية أي خطأ تقوم به.
  • يجب أن يكون البوتلودر Bootloader مفتوح في الجهاز + تواجد الريكفري TWRP وإلا لاتحتاج هذا الشرح اصلاً لأن اللعبة ستعمل معك بشكل طبيعي.
  • خطوة احتياطية قبل تطبيق الشرح، يجب شحن الهاتف فوق النصف <50%.
  • يجب أخذ نسخة إحتياطية لجميع بياناتك على الجهاز احتياطاً.
  • يجب اخذ نسخة احتياطية للنظام بالكامل من ريكفري TWRP > BackUp.
  • إذا كنت تستخدم Xposed قم بإزالته قبل استخدام هذه الطريقة. وإذا أردت استخدامه بعد تطبيق الشرح بالكامل استخدم Xposed Systemless.
  • هذه الطريقة تنفع ايضاً للتطبيقات الأخرى التي لاتعمل بتواجد الروت مثل تطبيقات البنوك.

روابط التحميل:

الشرح:

الخطوة الأولى:

قم بالدخول إلى تطبيق SuperSU في جهازك ثم على إعدادات التطبيق Settings ثم أسحب إلى اسفل ثم اضغط على “Full Unroot” لإزالة الروت وتركيب ملف boot.img الرسمي للجهاز.

ملاحظة: عند تركيب Boot.img الرسمي وكان جهازك مشفر من المصنع ستجد أن جهازك دخل في بوت لوب bootloop ولكن في الحقيقة هو يقوم بعمل تشفير من جديد لبياناتك.

supersu-full-unroot

الخطوة الثانية:

حمل اداة Magiskv6.zip و SuperSU-v2.76-magisk.zip من الروابط في الأعلى ثم قم بالدخول إلى ريكفري TWRP واضغط على Install ثم حدد Magiskv6.zip ثم اضغط على “Add More Zips” ثم حدد SuperSU-v2.76-magisk.zip، بعدها أسحب من أسفل “Swip to confirm Flash” لعمل تركيب Flash للملفين بتواجد روت.

pokemon-go-magisk

الخطوة الثالثة:

حمل تطبيق Magisk Manager من الروابط في الأعلى وثبته على جهازك، ثم أدخل عليه وأعطه منح لصلاحية الروت. الأن لإخفاء صلاحية الروت عن اللعبة Pokémon Go اضغط على Root Toggle وبعد الإنتهاء من اللعب فعل صلاحية الروت من جديد.

magisk-root

المصادر:

المواضيع المنقولة

مواضيع الكتاب السابقين في الموقع

‫9 تعليقات

  1. طيب ممكن سؤال جهازي اصدار 4.4.4 ومن شركة هاواوي وفيه روت بس مدير الروت يلي بجهازي اسمو كينق روت يعني لازم ازيل الروت عن طريق سوبر اس يو ولا ينفع عن طريق الكينق روت ؟؟؟ الرجاء المساعدة اخي الكريم

  2. طيب انا لما باجي اعمل Full unroot بيعمل uninstall على طول لل Superuser كأنه ابلكيشن عادي و لما بباجي بفلش ال magisk السوفت بيقطع و لازم افلش الروم من جديد
    ايه الحل معلش

  3. تعديل : ال Kernel غالبا فيه مشكلة
    عشان انا لما بفلش kernel من برنامج Flashtool الموبايل بيفتح عادي
    لما باجي اسطب ال Magisk من ال Recovery السوفت بيقطع و بيحتاج افلش ال Kernel من جديد
    ياريت تساعدني لو تكرمت و تقوللي اعمل ايه
    انا شاكر جدا لأفضالك

اترك تعليقاً