التطبيقات

سلة محذوفات Recycle Bin

بسم الله الرحمن الرحيم

الكاتب : مصعب العبري


فكرة الرنامج

في بعض الاحيان نمسح ملفات لنا بدون قصد او اننا نريد استرجاعها في ما بعد .

هذا البرنامج يقوم بعمل سلة المحذوفات مثل  سلة المحذوفات الموجودة في جهاز الكمبيوتر .

فانت عندما تمسح شئ و تريد استرجاعه تذهب الى هذا البرنامج و تقوم بإسترجاعه . مهما كان نوع الملف المحذوف .

البعض سيقول انه لديه روت و لا يحتاج الى هذا البرنامج لانه سوف يرجع الملفات بالبرامج التي تعمل بالروت .. اقول له نعم تستطيع و لكنك قد تفقد دقة الصورة مثلا او الفيديو او او اذا كان ملف قد لا يعمل معك مرة اخرى . و قد يأخذ الكثير من الوقت .

و لكن هذا البرنامج يقوم بعمل سلة المحذوفات مثل تلك الموجودة في الكمبيوتر بمعنى انه عندما تحذف صورة او فيديو او برنامج او اي ملف تستطيع استرجاعه و كانك لم تحذفه لانه في الحقيقة عندما تحذف ملف و يكون هذا البرنامج متواجد لديك فأن الملف المحذوف يذهب الى هذا البرنامج و تستطيع استرجاعه بكل سهولة و لا يأخذ منك الكثير من الوقت مثل تلك البرامج التي تعمل بالروت .


 

صور البرنامج

Screenshot_2013-04-08-22-29-56_wm

Screenshot_2013-04-08-22-25-18_wm

Screenshot_2013-04-08-22-34-30_wm

 


 

 

فيديو البرنامج

رابط الفيديو


 

للتحميل

قوقل بلاي النسخة المجانية

البوكس النسخة المدفوعة

 

المواضيع المنقولة

مواضيع الكتاب السابقين في الموقع

‫11 تعليقات

  1. لو سمحت طيب انا عندي جلاكسي نوت وحذفت الاسامي هل اذا حدثت الى الجلي بين ونزلت روت ونزلت برنامج الاستعادة استطيغ ارجاع البيانات ام يجب علي ان انزل روت فقط ولو سمح انا لم اجد في هذا الموقع رووت للنوت ون اندرويد 4.0.4 وشكرا

    1. اذهب الى موقع المطورين الاجانب xda و ابحث عن روت لجهازك يكون متوافق مع اصدارك و حمل البرنامج و حاول استرجاع اسمائك… حاول ان لا تدخل اشياء في هاتفك (تحميلات ) او تمسح.. و من بعد الانتهاء من استرجاع اسمائك يمكنك تحديث هاتفك الى الجيلي بين.

اترك تعليقاً