التطبيقاتالحلول

افضل تطبيقات قفل التطبيقات

الكاتب : الحسن علي

بسم الله الرحمن الرحيم

ما الموضوع ؟

نقدم لكم في هذه التدوينة تشكيلة من التطبيقات التي تقوم بقفل التطبيقات الاخرى واعطائكم بعض النصائح حولها لعمل تركيبة قوية لا يمكن اختراقها.

التطبيقات :

تطبيق Perfect App Protector :

صور التطبيق :

 

يتيح لك الكثير من المميزات كميزة وضع التجسس والتي تقوم باخفاء التطبيق من درج التطبيقات, ميزة عدم القدرة على الغاء تثبيته بواسطة اضافة نفسه الى قائمة مسؤولو الاجهزة مانعا بذلك المتطفلين من التجسس على هاتفك, وميزة البصمة الخدعة ورسالة الخطأ الخدعة. والنسخة المدفوعة منه توفرلك المزيد من المميزات وتزيل الاعلانات من التطبيق.

Perfect App Protector Free
Perfect App Protector Paid

تطبيق Visidon AppLock :

صور التطبيق :

 

يتيح لك قفل تطبيقاتك بواسطة وجهك. يمكنك اضافته الى مسؤولو الاجهزة لضمان عدم قدرة العابثين على الغاء تثبيته. يفضل ان تقوم بتدريبه على وجهك عدة مرات ومن عدة زوايا للحصول على افضل نتيجة. والنسخة المدفوعة منه توفرلك المزيد من المميزات مثل القفل باستخدام رمز المرور PIN او النمط وتزيل الاعلانات من التطبيق.

Visidon AppLock Free
Visidon AppLock Paid

تطبيق Smart Lock :

صور التطبيق :

 

يتيح لك بالاضافة الى قفل تطبيقاتك, ان تقوم بقفل ملفات الوسائط خاصتك ايضا كالموسيقى والصور والفيديوهات وسيدعم قريبا ميزة قفل الاسماء. ويمكنك اضافته الى مسؤولو الاجهزة لضمان عدم قدرة العابثين على الغاء تثبيته. يمكنك شراء النسخة الكاملة للتخلص من اعلانات التطبيق.

Smart Lock Free
Smart Lock Paid

● تطبيق Smart App Protector :

صور التطبيق :

 

يمكنك بالاضافة الى قفل تطبيقاتك ان تقوم بضبط التطبيق لكي يقوم بالتقاط صورة باستخدام الكاميرا الامامية للمتطفلين والمزعجين حينما يقوم احد بكتابة كلمة المرور او القفل بشكل خاطئ, بالاضافة الى ذلك فيتيح لك التطبيق قفل هاتفك باستخدام رمز المرور او النمط او الحركات. التحكم عن بعد بواسطة قفل الجهاز والغاء قفله باستخدام رسائل SMS ويمكنك تخصيص التطبيق بالعديد من الثيمات. يمكنك شراء النسخة الكاملة من داخل التطبيق للتخلص من الاعلانات.

Smart App Protector

تطبيق AppLock :

صور التطبيق :

 

من منا لم يسمع بهذا التطبيق المشهور سابقا ومن منا لم يجربه, افضل تطبيق ممكن لقفل التطبيقات على الاطلاق بكم هائل من المميزات. يمكنك قفل التطبيقات, تخصيص خلفيات القفل, منع المتطفلين من استقبال وعمل المكالمات, منع المتطفلين من تثبيت والغاء تثبيت التطبيقات والكثير من المميزات الرائعة التي ستغنيك عن بقية تطبيقات القفل (رأي الكاتب).

AppLock

نصائح :

  • لافضل تحصين ضد المتطفلين. قم بقفل الاعدادات ومدير التطبيق وكل التطبيقات التي يمكنها مسح بيانات التطبيقات والغاء تثبيتها وذلك لتقييد المتطفلين من مسح بيانات التطبيق وبالتالي سيتم الغاء القفل.
  • عند قفل الاستوديو, تاكد ايضا من قفل الكاميرا وكل تطبيقات الكاميرا وتعديل الصور واي تطبيق يمكنه الولوج الى معرض الصور الخاص بالهاتف او متصفح الصور الخاص بالتطبيق (تطبيق فيسبوك يحتوي معرض صور خاص به).
  • قم بضبط رمز مرور للهاتف وذلك لكي يتم قفله ان حاول المتطفل ان يطفئ الهاتف او ان ينزع بطاريته.

تذكر عزيزي المتابع انك ان اردت ان تقوم بقفل تطبيق معين فعليك ان تقوم بقفل كل التطبيقات او الطرق التي تؤدي للولوج الى هذا التطبيق وبذلك بمكنك القول ان لديك حصن منيع لا يمكن اختراقه.

مصادر :
[1]

المواضيع المنقولة

مواضيع الكتاب السابقين في الموقع

اترك تعليقاً