التطبيقات

افضل تطبيقات اندرويد لهذا الاسبوع [27 – مايو]

الكاتب : مصطفى الجبوري

بسم الله الرحمن الرحيم

Top-New-Android-apps3378

التطبيقات في عالم الاندرويد كثيرة واغلبها بنفس العمل والمميزات ولاشك ان الجميع يبحث عن تطبيقات جديدة لهاتفه الذكي وقد يكون يشعر بالملل من التطبيقات التي يستخدمها حاليا وايضا قد تكون غير فعالة بالشكل المطلوب فالبعض من المستخدمين طلاب ويبحثون عن تطبيق مناسب والبعض الاخر موظف في شركة ما ويحتاج لتطبيق يساعده في انجاز مهامه وهنا تتركز هذه النقطة, افضل تطبيقات لنظام الاندرويد .

……………………………………….

com.gromaudio.dashlinq-w250

DashLinQ

من افضل تطبيقات اندرويد لهذا الاسبوع، تطبيق DashLinQ المدهش والذي يوفر للمستخدم ميزة كبيرة تستطيع الحصول عليها مجانا من خلال هذا التطبيق، التطبيق يوفر لك خاصية وضع القيادة بشكل مخصص من المطور، عند فتح التطبيق يظهر لك اللانشر الخاص بوضع القيادة مع الاوامر الاخرى التي يمكنك تفعيلها مثل الاتصال بالامر الصوتي أو تشغيل الموسيقى أو عرض حالة الطقس لاوقات الليل والنهار والصباح وأمور اخرى يمكنك اكتشافها من خلال مشاهدة الفيديو .

google play logo

……………………………………….

Quik

من افضل تطبيقات اندرويد لهذا الاسبوع، تطبيق Quik والذي يوفر للمستخدم امكانية تعديل الفيديو مجانا وبصورة جميلة واحترافية، ويدعم 24 نموذج للعرض ويدعم اضافة اكثر من 50 صورة في التايم لاين لكي تصنع منه عارض شرائح بسيط ومتواجد به اكثر من 75 مقطع صوتي يمكنك اخيار المقطع المناسب واضافته للفيديو، ويدعم حفظ الفيديو بدقة عالة جدا 1080 أو 720 مع دعم مشاركة الفيديو مباشرة بعد التعديل على واتس أب او اي تطبيق آخر، شاهد الفيديو للتعرف اكثر على التطبيق .

https://youtu.be/2lt3WiUp4uY

google play logo

……………………………………….

reply-app-android-2341

quickReply

من افضل تطبيقات اندرويد لهذا الاسبوع، تطبيق quickReply الذي يوفر للمستخدم خاصية جميلة اضافية على الهاتف، وفكرة التطبيق هي كالآتي : في حالة استخدامك للجهاز وتصلك رسالة على التطبيقات المدعومة مثل واتس اب .. فتستطيع ان ترد بدون الدخول للتطبيق من خلال الاشعار نفسه الذي يظهر لك بعد وصول الرسالة، شاهد الفيديو للتعرف اكثر على التطبيق .

google play logo

……………………………………….

Dark Sky

من افضل تطبيقات اندرويد لهذا الاسبوع، تطبيق Dark Sky الذي يوفر للمستخدم معلومات جدا كثيرة حول حالة الطقس وأمور الجو والكثافة والضغط والرطوبة وأمور كثيرة اخرى تجدها في التطبيق، كما انه يحتوي على Widgets يمكنك اضفتها على الشاشة وعرض المعلومات بدون الدخول الى التطبيق وبصورة متناسقة، شاهد الصور للتعرف اكثر على التطبيق .

Dark Sky4

google play logo

……………………………………….

App Volume Control

App Volume Control

من افضل تطبيقات اندرويد لهذا الاسبوع، تطبيق App Volume Control الذي يوفر للمستخدم امكانية قوية يجعله يستغني عن ازرار رفع وخفض الصوت، وان فكرة التطبيق هي كالتالي : يمكنك تحديد مستوى الصوت وبالوضع الصامت او العام في اي تطبيق تريده فمثلا اريد تحديد صوت يوتيوب عندما اشغل فيديو يقوم برفع الصوت الى 70% على سبيل المثال وكذلك التطبيقات الاخرى التي تحددها بنفسك، شاهد الصور للتعرف اكثر على التطبيق .

Artikel_AppVolumeControl

google play logo

……………………………………….

انتهى

المواضيع المنقولة

مواضيع الكتاب السابقين في الموقع

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً