التطبيقات

افضل العاب الاندرويد لشهر يوليو 2015

الكاتب : مصطفى الجبوري

بسم الله الرحمن الرحيم

best-games-xq55-android22

متجر جوجل بلي مزود بالكثير من الالعاب الجميلة التي تكون مجانية أو مدفوعة لكن من افضل هذه الالعاب ؟ هذا هو السؤال لا يعتمد على شخص بالتحديد بل يعتمد على تجربة عدة اشخاص الى اللعبة المراد تقييمها، وهنا اليوم سوف اطرح موضوعي عن تجربة من قبلي لعدة العاب وهنٌ الافضل لشهر مايو، ونبدأ بالتطبيقات حسب المركز :

1- Earn to Die 2

Earn to Die 2

لعبة حقأ رائعة ومذهلة، فكرة اللعبة هي توجد لديك سيارة عادية وانت تبدأ بالحرب مع الزومبي وتطورها اكثر وأكثر لكي تتم قتل عدد اكبر من الزومبي ولكي تصل الى المرحلة التالية بسرعة كبيرة ، لعبة عن تجربتي رائعة وادمانية واكثر شئ بها مميز هو الجرافيكس حيث انه قوية وجيد جدا بالنسبة للمشاهد أو اللاعب .

فيديو عن اللعبة

badge-google-play


 

2- Does not Commute

Does not Commute

لعبة جميلة وادمانية وخاصة بالسيارات ، وفكرة اللعبة انك لديك سيارة عادية وهي تتحرك في الطريق وكل ماعليك هم تغيير اتجاه السيارة لكي لا يتم اصتدامها بشئ وعن تجربتي كانت لعبة جدا جميلة ومبهرة وتتجسد المغامرة والاكشن في نفس الوقت ووضعتها في قائمة العابي المفضلة .

فيديو عن اللعبة

badge-google-play


3- Mortal Kombat X

Mortal Kombat X

اللعبة التي لا شك انت جربتها على اجهزة الكونسل القديمة ، وهذه اللعبة هي تمثلها على الهواتف المحمولة والمحدثة بنفس الوقت ، فكرة اللعبة هي انت اللاعب تنازل الجهاز بلاعب اخر ويجب قتله والدفاع عن نفسك ، اللعبة جميلة وتستحق التحميل وذو جرافيكس قوي ومناسب .

فيديو عن اللعبة

https://www.youtube.com/watch?v=AFI3yjfC7dY

badge-google-play


4- Attack the Light

Attack the Light

اللعبة الوحيدة المدفوعة في هذه المقالة ، لعبة جميلة جدا وذو جرافيكس وفكرة مذهلة ، اذا كنت من محبي الرسومات المتحركة فهذه اللعبة سوف تناسبك وتدمن عليها ، وفكرة اللعبة هي انت اللاعب ومهمتك مقاتلة الوحوش الذين يظهروا لك في اللعبة ، اللعبة جميلة وتستحق التحميل

فيديو عن اللعبة

https://www.youtube.com/watch?v=9UDT17mInDA

badge-google-play


5- Five Nights at Freddy’s 3

S36rZlUeJkiAc5TbAACjtCbDHkY907

لعبة الرعب المشهورة والغنية عن التعريق بجزئها الثالث على هواتف الاندرويد ، اللعبة الرائعة التي تتجسد الرعب والغموض ، اللعبة اصدرت لها نسخ عديدة على بعض الانضمة وهذه النسخة لنظام الاندرويد .

فيديو عن اللعبة

badge-google-play

المواضيع المنقولة

مواضيع الكتاب السابقين في الموقع

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً