التطبيقات

افضل العاب الاسبوع

الكاتب : الحسن علي

بسم الله الرحمن الرحيم

ما الموضوع ؟

خصصنا لكم في هذه التدوينة مجموعة من الالعاب المختارة التي نأمل ان تحوز على رضاكم, للتحميل اضغط على صور الالعاب وسيتم نقلك لسوق بلي لتحميل اللعبة.

الالعاب :

● لعبة Gunner Z :

Gunner Z

حارب الزومبي في الشوارع المظلمة بقيادة مركبتك الخاصة, تتميز اللعبة بتجسيم رائع وتحكم ممتاز يجعلك تدمنها :). اللعبة متوفرة بشكل مجاني على سوق بلي. فيديو عن اللعبة :

 

● لعبة N.O.V.A 3 : Freedom Edition :

NOVA

واحدة من افضل العاب منظور الشخص الاول على الاطلاق ان لم تكن افضل لعبة من هذا النوع على الهواتف !. قد المحارب Kal Warden وتحكم بمركباتك وسافر بين المجرات وحارب الاعداء وتقدم في المراحل, تجسيم اللعبة اكثر من رائع وستشعر بهذا الامر من لعبك لاول مرحلة :). اللعبة متوفرة بشكل مجاني على سوق بلي. فيديو عن اللعبة :

https://www.youtube.com/watch?v=lJhY7iN3BIo

● لعبة Godfire :

Godfire

قد المحارب Prometheus في بلوغه هدفه وواجه الصعوبات وتغلب عليها وارفع من مستواك وطور شخصيتك وتقدم في المراحل, هذه اللعبة تشبه الى حد كبير لعبة God Of War الشهيرة على منصات اللعب. اللعبة متوفرة بشكل مجاني على سوق بلي. فيديو عن اللعبة :

● لعبة FIFA 15 :

FIFA 15

اشهر سلسلة العاب كرة قدم على الهواتف على الاطلاق, اختر فريقك والعب الدوريات والبطولات واحرز اعلى النتائج وتقدم في مستواك وتدرب وارفع مستوى لاعبيك. اللعبة متوفرة بشكل مجاني على سوق بلي.

● لعبة Metal Wars 3 :

MW3

صمم واصنع روبوتك القتالي الخاص وارفع من مستواه وانطلق لقتال الاعداء في عدة مستويات ومراحل وواجه اعداء اقوى واكبر وتغلب عليهم وطور روبوتك ليصبح اقوى واهزم الجميع. اللعبة متوفرة بشكل مدفوع على سوق بلي. فيديو عن اللعبة :

● لعبة God Of Light :

GodOfLight

تعتمد هذه اللعبة على توصيل الضوء بين الاهداف ويمكنك الاستعانة بالمرايا لحل الاغاز التي تواجهك ووتكون من اكثر من 50 مرحلة مختلفة. اللعبة متوفرة بشكل مجاني على سوق بلي. فيديو عن اللعبة :

● لعبة BombSquad :

BombSquad

فجر اعدائك بالقنابل وانصب لهم الالغام والفخاخ ولاحقهم وتخلص منهم مع هذه اللعبة الشيقة وبعدة مراحل ومستويات يمكنك الاستمتاع بها. اللعبة متوفرة بشكل مجاني على سوق بلي. فيديو عن اللعبة :

● لعبة Smash Hit :

Smash Hit

عليك بتدمير كل شيء يعترض طريقك للوصول الى الهدف, ستستخدم الكرات المعدنية لتدمير كل الحواجز والعوائق الي تقف بوجهك. اللعبة متوفرة بشكل مجاني على سوق بلي. فيديو عن اللعبة :

● لعبة Paperama :

Paperama

لعبة جميلة تعلمك كيفية صنع الاوريجامي والاشكال بالورق. اللعبة متوفرة بشكل مجاني على سوق بلي. فيديو عن اللعبة :

● لعبة Dino Hunter :

Dino Hunter

طارد وقاتل الدينصورات التي تحاول قتلك والتهامك, استخدم اسلحتك القوية وقم بتطويرها وحسن من مهاراتك في التصويب ضد اعدائك. اللعبة متوفرة بشكل مجاني على سوق بلي. فيديو عن اللعبة :

https://www.youtube.com/watch?v=0TnKhVhKRc0

خاتمة :

ما هي الالعاب التي اعجبتك ؟ وما هي افضل العابك ؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

المواضيع المنقولة

مواضيع الكتاب السابقين في الموقع

‫3 تعليقات

  1. الألعاب مزهلة جزاكم الله خيراً
    ………………………………….
    لدي سؤال خارج الموضوع :
    هناك مشكلة بأجهزة إكسبيريا والكثير يعانون منها ونريد حل لها
    وهي أن الواي فاي لا يعمل عندما أضع شريحة سيم
    والرجاااء الجاااء الرد بأقرب وقت ممكن
    وشكراً جزيلاً لكل كتاب الموقع

اترك تعليقاً